الرئيسية محليات الرياضة الإقتصاد تقنية و معلومات اسلاميات منوعات
عاجل
30 جمادى الأولى 1435 هـ 03:04 م-31/03/2014 15:04:41

الجابر يؤكد استعداد فريقه لمواجهة السد القطري اليوم

الجابر يؤكد استعداد فريقه لمواجهة السد القطري اليوم

سعودي نيوز 24  ( الرياض ) :

 أوضح المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة فريق السد القطري في دوري أبطال آسيا, مشيراً إلى أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين, مؤكداً أن مباريات الهلال والسد تكون دائماً ذات طابع مختلف نظراً لقوتهما.

وقال الجابر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالرياض إن الهلال الآن أمام مفترق طرق حيث لا بديل له إلا الفوز ولا غيره ، مؤكداً أنه لمس من اللاعبين الحرص والاهتمام بحصد النقاط .
وعن كون 9 من لاعبي الفريق تحت تهديد الغياب للبطاقات الصفراء ومدى تأثير ذلك قال :" الأهم لدينا في مباراة اليوم النتيجة وسنحاول الخروج بأقل البطاقات الصفراء, كما أن جميع اللاعبين لدينا حالياً بأتم الجاهزية والاستعداد وجميعهم على مستوى عالٍ جداً.
وأكد الجابر أن جماهير الهلال لها فضل على الفريق دائماً وتعد الوقود الحقيقي للفريق .
من جهته أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد حسن عموته أن المباراة التي ستجمع فريقه السد بفريق الهلال ستكون قوية نظراً لتقارب المستوى الفني بين الفريقن وتقاربهما بالنقاط , مبدياً أسفه حيال غياب طلال البلوشي والإسباني راؤول.
وعن خسارة السد في الدوري القطري قبل عدة أيام وتأثيرها على الفريق قال:" اللاعبين نسوا الخسارة, وهذا الواجب علينا, الأهم حالياً هو التركيز على مواجهة الهلال .
من جانبه أفاد لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال محمد الشلهوب أن فريقه يطمح للخروج من المباراة بالفوز والنقاط الثلاث لإرضاء جماهير الهلال, مؤكداً احترامه وزملاءه لفريق السد.
وقال الشلهوب : بفضل الله ثم بفضل نقد جماهير الهلال لي وحرصها علي وعلى تطور مستواي وصلت إلى هذا العمر والمستوى والحمدلله .
من جانب آخر بين لاعب فريق السد مصعب خضر أن فريقه يطمح للفوز ولا غيره, مشيراً إلى أن صاحب التركيز العالي هو من سيحسم 

المشاهدات : 1231