الرئيسية محليات الرياضة الإقتصاد تقنية و معلومات اسلاميات منوعات
عاجل
02 جمادى الثانية 1435 هـ 02:48 م-02/04/2014 14:48:01

الشباب يتصدر والإتحاد للمركز الثاني بعد تغلبة على لخويا القطري

الشباب يتصدر والإتحاد للمركز الثاني بعد تغلبة على لخويا القطري

سعودي نيوز 24  ( الرياض ) :

 اقترب فريق الشباب السعودي من التأهل للدور الثاني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على الريان القطري بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد أحمد بن علي بنادي الريان بقطر ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.

وسجل هدفي الشباب محترفه رافينيا ، وحسن معاذ في الدقيقتين 7 ، و91 ، وسيطر الشباب تقريبًا على مجريات المباراة بالضغط على الخصم منذ بداية المباراة ، سجل من خلالها هدفًا مبكرًا , وليحقق الأهم وهو الظفر بالنقاط الثلاث ومن ثم تصدره لمجموعته برصيد 9 نقاط ، فيما تجمد رصيد الريان عند 3 نقاط واقترب من توديع البطولة.
وجاء الجزيرة الإماراتي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط الذي خسر اليوم من الاستقلال الإيراني بهدف ليرتفع رصيد الاستقلال إلى 4 نقاط بالمركز الأخير.
هذا وقد صعد فريق الاتحاد السعودي للمركز الثاني بعد فوزه على لخويا القطري بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الشرائع ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

وسجل أولا مختار فلاته بالدقيقة 16، وبعدها بأربع دقائق عادل لخويا القطري عن طريق لاعبه لامي ، ليعود الاتحاد مره أخرى ويسجل الهدف الثاني والثالث عن طريق لاعبه عبدالفتاح عسيري في الدقيقتين 26 ، و 80 .
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لمصلحة لخويا القطري بهدفين دون رد ، وبذلك يصعد الاتحاد للمركز الثاني برصيد 6 نقاط ، خلف العين الاماراتي المتصدر برصيد 7 نقاط ، وتراجع لخويا القطري للمركز الرابع برصيد 4 نقاط ، وجاء ثالثا تركتور برصيد 5 نقاط .

المشاهدات : 1246