الرئيسية محليات الرياضة الإقتصاد تقنية و معلومات اسلاميات منوعات
عاجل
15 جمادى الثانية 1435 هـ 08:43 ص-15/04/2014 08:43:40

الأمير متعب بن عبدالله يطمئن على صحة التوأم العراقي

 الأمير متعب بن عبدالله يطمئن على صحة التوأم العراقي

سعودي نيوز 24  ( الرياض ) :

 قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم بزيارة التوأم العراقي ( كريس وكرستيان ) اللذيّن يتلقيان العلاج في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، وذلك بعد نجاح عملية الفصل التي أجريت لهما مؤخراً على أيدي فريق طبي وجراحي سعودي مختص .

واطمأن سمو وزير الحرس الوطني خلال الزيارة على صحة التوأم العراقي، حيث استمع إلى شرح عن حالتهما الصحية بعد إجراء عملية الفصل ومراحل علاجهما وتأهيلهما بعد العملية، وهنأ سموه والدي التوأم على نجاح العملية، متمنياً لهما دوام الصحة والعافية .
من جهتهما عبر والدا التوأم عن امتنانهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لموافقته -أيده الله- على إجراء عملية الفصل، مثمنين لفتته الإنسانية بهذه الموافقة، كما قدما الشكر لسمو الأمير متعب بن عبدالله على زيارته لطفليهما .
كما التقى سمو الأمير متعب بن عبدالله بالفريق الطبي المشارك في عملية فصل التوأم وقدم سموه لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود واهتمام، متمنياً سموه استمرار النجاحات والإنجازات التي يتميز بها الحرس الوطني في المجالات كافة، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات تمثل حصاد ما زرعه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - .
رافق سمو وزير الحرس الوطني في الزيارة معالي نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، ومعالي المدير التنفيذي للشؤون الصحية بالوزارة الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي .

المشاهدات : 154