الرئيسية محليات الرياضة الإقتصاد تقنية و معلومات اسلاميات منوعات
عاجل
19 شعبان 1435 هـ 12:19 م-17/06/2014 12:19:00

أمير الباحة يتفقد عدداً من المواقع السياحية والأسواق الشعبية بالمنطقة

 أمير الباحة يتفقد عدداً من المواقع السياحية والأسواق الشعبية بالمنطقة

سعودي نيوز 24  ( الباحة ) :

 تفقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، عدداً من المواقع السياحية والأسواق الشعبية , في إطار زيارات سموه التفقدية لمختلف مواقع الاصطياف بالمنطقة .

واستهل سموه جولته بزيارة لمتنزه الأمير مشاري بن سعود الذي يقع على مساحة تزيد عن 800 ألف متر مربع , حيث تجول سموه داخل أرجاء المتنزه واطلع على الأعمال التطويرية المنفذة به , التي تشمل إضافة مظلات وجلسات عائلية وألعاب أطفال وغيرها من الخدمات الأخرى .
وتوقف سموه خلال الزيارة على موقع العروض الشعبية , الذي يقدم من خلاله العديد من الفعاليات الفلكلورية ضمن مهرجان صيف الباحة لهذا العام , حيث شاهد سموه أداء الفرق التي قدمت العديد من الألوان التي تشتهر بها المنطقة , كما شارك سموه الجميع في أداء العرضة الشعبية .
بعد ذلك انتقل سمو أمير منطقة الباحة إلى مقر سوق الأسر المنتجة المجاور لمتنزه غابة رغدان , حيث تجول سموه في أروقة السوق الذي يضم 24 محلاً يقدم من خلالها العديد من المنتجات الأسرية مثل صناعة الأسلحة والأواني الفخارية والخصفيات وحياكة الملابس والمأكولات الشعبية المتنوعة .
والتقى سموه خلال الزيارة بالعديد من أفراد تلك الأسر المنتجة , حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم , التي وجه سموه بسرعة معالجتها حتى يتمكنوا من عرض منتجاتهم وتسويقها بالطرق الصحيحة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة .
رافق سموه خلال الجولة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

المشاهدات : 1704