الرئيسية محليات الرياضة الإقتصاد تقنية و معلومات اسلاميات منوعات
عاجل
24 شعبان 1435 هـ 01:58 ص-22/06/2014 01:58:34

مياه المدينة المنورة تباشر خطة رمضان بضخ 14 مليون متر مكعب

 مياه المدينة المنورة تباشر خطة رمضان بضخ 14 مليون متر مكعب

سعودي نيوز 24  ( المدينة المنورة ) :

 باشرت المديرية العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة تنفيذ خطتها التشغيلية باعتماد ضخ 14 مليون متر مكعب خلال شهر رمضان المبارك الذي تشهد فيه المنطقة إقبالاً كبيراًمن الزوار من داخل المملكة وخارجها .

وأوضح مدير عام المياه بالمنطقة المهندس صالح بن عبدالعزيز جبلاوي أنه جرى اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة الحالات الطارئة بزيادة عدد فرق الصيانة وفرق التشغيل لشبكات المياه والصرف الصحي وزيادة عدد آلياتها ومعداتها , إلى جانب زيادة عدد صهاريج المياه بجميع الأشياب التابعة للمديرية وتحديد أرقام التواصل الهاتفي لجميع رؤساء الاقسام والمختصين ونشر قائمة الاتصال بهم بجميع المواقع التابعة للمديرية.
وأفاد أنه جرى التنسيق بصفة مستمرة مع المختصين في المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لبذل كل ما في وسعهم لإيصال المياه المحلاة اللازمة للمدينة المنورة، والعمل على ضخ المياه بصفة مستمرة للمسجد النبوي والمنطقة المركزية وأماكن تمركز الزوار والمعتمرين.
وبين المهندس جبلاوي أن المديرية تغطي احتياجات جميع أحياء المدينة المنورة من المياه بنظام المناوبات وتوفير المياه إلى الأماكن غير المخدومة بالشبكة والمخططات البعيدة والمرتفعة بواسطة صهاريج المياه التي يتم تعبئتها من أشياب المديرية الخمسة الموزعة بالمدينة المنورة.

المشاهدات : 1978